تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

arab travelers malaysia 1402036662 467 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

الجزء الثالث من تقرير الوهيبى عضو منتدى العرب المسافرون الى لنكاوى حيث استأجر سيارة فى جزيرة لنكاوى وأطلق عليها اسم المبروكة , رحلة الوهيبى الى لنكاوى رحلة مميزة ويسردها الكاتب بأسلوب بسيط وشيق وتعتبر من افضل الرحلات و التقارير المكتوبة عن ماليزيا , ومن هنا يبدأ كلام الوهيبى : –  استيقظنا من النوم ساعة 5 العصر ومباشرة رحت على الإطلالة الحلوة مع كوب شاي لذيذ، بعدها قررنا نطلع نتمشى بالمبروكة شوي في المناطق المجاورة للفندق، طبعا حسب الجدول ان يكون تجول إلى الشاطئ وعشاء وخلاص، نحن قلنا بما أن المبروكة معنا بنسوي أكثر من كذا خخخخ، طلعنا نتمشى في منطقة كواه ونتبع الشوارع والخريطة طبعا معنا في حالة أخطانا الطريق نقدر نرجع الفندق، وهذي صور من الحي الملاصق للفندق والطرق الداخلية وأحياء منطقة كواه.

lnk1dsc047 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc046 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc045 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc044 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc043 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc042 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc041 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

هذا الجسر اللي بالصورة قبل شوي كنا فوقه وما أعرف كيف جابتنا المبروكة هنا بس حلو تتمشى بين البيوت وسط هذي الخضرة

lnk1dsc037 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc036 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc038 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc039 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1dsc040 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

وحصلنا نفسنا في منطقة مزدحمة بالسيارات، وأنا أقترب اكتشفت إنها محطة الفيري، قلنا حلو بالمرة نحجز تذاكر رحلتنا لبينانج.

هذي منطقة محطة الفيري وعلى اليمين مكاتب مختلفة من ضمنها مكتب تذاكر الفيري

lnk1dsc048 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img006t تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img007 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img008 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

بس للأسف المكاتب تغلق ساعة 5، أجلنا الحجز لبكرة بإذن الله وقلنا خلينا نكتشف هذي المنطقة لأني حسب ما قرأت عنها بأن نصب النسر موجود بهذي المنطقة وفعلا حصلناه في الحديقة المجاورة والتقطنا صور جميلة في الساحة الخارجية وقرب النسر وقضينا وقت ممتع بصراحة في وقت الغروب.

منظر رائع تمتزج فيه الجبال الخضراء والبحيرة الهادئة والوقت المميز قرب موعد الغروب

lnk1img029cds تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img030 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img028 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img027 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img025 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3
ما أعرف ويش معنى الكلام خخخ بس الظاهر انه اسم المنتزة، اللي حفظناها الكلمات غير عن هذي SELAMAT DATANGJ

lnk1img026 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img012 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img010 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

lnk1img009 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

كان وقت راااااائع بصراحة والحمدلله ما راح علي أول يوم بماليزيا بلاش و لو تلاحظوا بأن هذا مفروض يكون لجدول بكرة، بس الحمدلله قدرنا نخلص شيء في أول يوم، بعدما خلصنا انطلقنا بالمبروكة إلى الجانب الأخر من الجزيرة طبعا نخرج من مدينة كواه ونكون قريبها بس نكتشف الأماكن الثانية بالسيارة وقررنا ما ننزل ونعرف طريق المرفأ اللي مفروض بكرة نروحلة أول الصباح لرحلة المانجروف، مع حلول الظلام بدأت الأمطار بالهطول ما شاء الله أمطار غزيرة وجميلة والمتعة الحقيقية بوجودك في المبروكة والاستمتاع بالقيادة تحت المطر بس للأسف ما صورنا لان طول الوقت كنا نصور فيديو وصور شخصية، لا أخفيكم سرا بأننا بالرغم من استمتاعنا كثيرا بشوارع الغابات بصحبة الأمطار والجو الرائع، إلا إنني لازلت متخوف بعض الشيء من أمر القيادة والخوف من مخاطر الطرق، الحمد لله هذا التخوف يخليني حذر وحريص على التركيز في قيادة المبروكة، انقطعت الأمطار ووجدنا أننا في سوق يتوسطه الشارع الذي نسلكه، سوق شعبي عبارة عن أكشاك تقليدية تباع فيها المنتجات الجلدية والزراعية وغيرها من اللوازم الأخرى، اكتشفنا بأنه يسمى سوق الاثنين (حسب ما هو مكتوب في الخريطة) وبالفعل كان ذلك يوم الاثنين، ولكننا لم نجازف بالنزول والتجول فيه لأن المنطقة شبه مقطوعة وظلام وعلى ما يبدوا بأن السوق كله من السكان المحليين فما حبينا نحشر نفسنا معهم والله يعوضنا خير J، اتجهنا لأحد المراكز التجارية في منطقة كواه أسمه ميجا مول، وتجولنا في السوق.

هذي صورة التقطتها مع طفل ماليزي من أصل صيني والخلفية لمسرح شكله للاحتفال بالسنة الصينية لانها كانت بنفس الفترة

lnk1img031 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

ولفت نظرنا خارج هذا المركز مقهى ماليزي عجبني ستايله التقليدي، وقررنا نجرب عصير برتقال طازج من عندهم كانت قيمته ب 2 رينجيت، من عرفت السعر شكيت انه عصير طبيعي وفعلا طلع عصير طبيعي شفت الموظفة وهي تعصر البرتقال قدامنا، العصير ما عجبنا كثير الظاهر يضيفوله ماء كثير بس الحمدلله نعمة كريم.

هذا الشارع اللي خارج الميجا مول ومباشرة مقابل هالشارع يوجد المقهى الصغير الماليزي

lnk1img032 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

هذا المطعم او المقهى اللي أقصده وفعلا ستايله تقليدي بحت خخخخ طلبنا منه عصير برتقال

lnk1img034 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

رجعنا الفندق الساعة 9 مساء وادينا الصلوات واتصلنا بالأهل، وفرغنا صور اليوم الأول في اللابتوب، وقررنا ننزل نتعشى في الحي المجاور للفندق مشيا على الأقدام (يعني وجود المبروكة يغرينا نطلع نتعشى برع بس حبينا نريحها لبكرة خخخخ)، اخترنا مطعم هندي قريب الفندق عجبنا أكلهم بس شوي غالي وبعدها رجعنا للفندق والخلود للنوم والنفس كانت مطمئنة لأول أيامنا في ماليزيا.

lnk1img029copy تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

انتهت رحلتنا في هذا الجزء، ونلتقي لاحقا للحديث عن تفاصيل اليوم الثاني في رحلتنا ومازلنا في المحور الثالث وهو جزيرة لنكاوي بصحبة المبروكة، والذي سنتحدث فيه عن رحلة المانجروف وتفاصيلها، وزيارة الشلالات وحديقة الفواكه وغيرها من التفاصيل الخاصة بيومنا الثاني في جزيرة لنكاوي

arab tourism in malaysia 1 تقارير ماليزيا , تقرير لنكاوى الجزء 3

حجز ماليزيا

الشركة العربية للسياحة في ماليزيا للأتصال بنا أو للتواصل معنا عبر الواتساب 0060172260444 وللأتصال بالخط الارضى للشركة في شارع العرب 0060321441185

التعليقات مغلقة.

حجز فنادق ماليزيا من موقع دليل ماليزيا موقع الشركة العربية للسياحة في ماليزيا , الشركة العربية للسياحة في ماليزيا افضل شركة سياحية في ماليزيا لدخول قسم حجز فنادق ماليزيا اضغط هنا