تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

arab travelers malaysia 1402036662 467 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

هذا التقرير واحد من أفضل تقارير ماليزيا و لنكاوى بقلم المبدع الوهيبى عضو منتدى العرب المسافرون فى بوابة ماليزيا , هذا التقرير المميز الذى تناول جزيرة لنكاوى بالتفصيل على أكثر من جزء , و ننصح جميع العرب المسافرون الى لنكاوى و ماليزيا بقراءة تقارير من سبقوهم بالسفر للاستفادة من طريقة تمضية يومك فلكل واحد طريقة وربما تجد شئ يناسبك أو مكان سياحى لا تعرفه , توجد 7 حلقات سبقت هذه الحلقة عن رحلة الوهيبى فى جزيرة لنكاوى بسيارته المستأجرة والتى أطلق عليها اسم ( المبروكة ) ومدح استئجار السيارات فى لنكاوى لأن الجزيرة صغيرة والاهم انك تحس بخصوصية أكثر مع عدم وجود سائق , وحتى ان ضللت طريقك فأنت فى رحلة ورب ضارة نافعة … ومن هنا يبدأ حديث الوهيبى عن رحلة لنكاوى : – خلدنا للنوم بعد أداء الصلوات حتى العصر، بعد الاستيقاظ كالعادة كوب شاي يعدل المزاج وبعدها حسب الخطة نروح لحديقة لاجيندا، وهذي الحديقة موقعها بنفس مكان محطة الفيري ونصب النسر يعني قريب الفندق، بالمبروكة 5 دقائق بالكثير، وفعلا انطلقنا لحديقة لاجيندا، استغربنا مع عدم وجود زحمة على البوابة توحي بأننا وصلنا مقصدنا، ولما رأينا الشعار المنصوب عل بوابة الحديقة والذي ألفته من خلال تقارير الأخوة، تأكدت من أنها الحديقة المقصودة.

حديقة لاجيندا الشهيرة

lnk3img069 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img070 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

المدخل كما يبدو بالصورة فااااااضي

lnk3img072 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img073 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

الحديقة كانت شبه مهجورة ولا أدري ما هي الأسباب، تجولنا بداخلها رأينا العديد من المرافق التي كنت أشاهدها بالصور في تقارير الأخوة الأعزاء، استمتعنا بالمناظر والتقطنا العديد من الصور.

مناظر من الحديقة

lnk3img087 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img088 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img089 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800×559 .
lnk3img091 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

صعدنا في درج نهاية الحديقة كان يكشف لنا معالم مدينة كواه، رأينا مسجد الهناء المجاور للحديقة، رأينا الفندق وأحياء المدينة من ذلك المكان.

هذي صورة الدرج

lnk3img092 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

معالم واحياء منطقة كواه

lnk3img093 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

فندق باي فيو بالبناية اللي موجودة يسار icon smile تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img094 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

الساحة العامة للحديقة (فيه أطفال موجودين يلعبوا)

lnk3img095 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

بعدها اتجهنا إلى الشاطئ الموجود بالحديقة والاستمتاع بمنظر الغروب بجانب نصب النسر التذكاري وميناء الفيري.

الشاطئ راااااائع قرب وقت الغروب

lnk3img096 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img097 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

الحديقة بشكل عام جميلة ومرافقها رائعة، اللي استغربناه هو عدم وجود سياح كثر فيها يعني بس ينعدوا على الأصابع بس كان الشاطئ زاخر بالسياح يمكن لأنه بجانب نصب النسر، بعد الاستمتاع بمنظر الغروب وحلول الظلام اتجهنا للمنطقة التجارية المحاذية لطريق الحديقة والفيري، وهذي المنطقة فيها مركز تجاري اسمه لنكاوي فير مول، وهناك أيضا مطعم الفيشاوي العربي، وبعض الفنادق والمحلات التجارية، ذهبنا للتسوق والاستجمام في المركز التجاري الفير مول، والاستمتاع بخدمات المساج في المقاعد الموجودة هناك وكان 3 دقائق ب 2 رينجيت.

بحيرة صناعية بداخل المول

lnk3img104 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

كراسي المساج منتشرة بالمول وبعدها يجي السوبر ماركت

lnk3img105 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

بعدها توجهنا لمطعم الفيشاوي والاستمتاع بعشاء عربي، طلبنا فرايد رايس ومشاوي مأكولات بحرية.

الفرايد رايس والمأكولات البحرية

lnk3img107t تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

lnk3img108 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

الاكل كان لذيذ بصراحة وأسعارهم كانت مناسبة، بعدها الرجوع للفندق وتفريغ الصور في اللاب توب وتوضيب الحقائب لأن بكرة خلاص بنغادر لنكاوي بإذن الله، كنا بالليل نستخدم الانترنت بالفندق يوميا ندخل المنتدى نشوف الجديد ونبحث معلومات أكثر عن برنامجنا المخطط لليوم التالي، خلاص انتهينا من اليوم الثالث الجميل على أمل أن نعوض ركوب التلفريك بكرة الصباح بإذن الله ونركب الفيل ونرجع نعمل تشيك آوت من الفندق ونروح للفيري نسلم السيارة ونغادر لنكاوي.

costs3 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

إلى هنا ننتهي من سرد تفاصيل اليوم الثالث في الساحرة لنكاوي بصحبة المبروكة، نلتقي لاحقا مع تفاصيل رائعة لليوم الرابع والتي سوف تتضمن رحلة التلفريك المؤجلة والتي سنتعرف فيها على تفاصيل التجربة، وأيضا ركوب الفيل وتجربته الرائعة، وسنتحدث بعدها عن القصة الحزينة التي فارقنا جزيرة لنكاوي بها وانتهاء مغامرتنا بالمبروكة والتي سأفتقدها بلا شك في باقي رحلتنا في ماليزيا، وسنتحدث أيضا عن التجربة الجميلة للعبارة (الفيري) والمتعة الجميلة على ظهر العبارة وتفاصيل الوصول إلى جزيرة بينانج واستقبالها لأبناء السلطنة

arab tourism in malaysia 1 تقرير رحلتى الى جزيرة لنكاوى ماليزيا الجزء 8

حجز ماليزيا

الشركة العربية للسياحة في ماليزيا للأتصال بنا أو للتواصل معنا عبر الواتساب 0060172260444 وللأتصال بالخط الارضى للشركة في شارع العرب 0060321441185

التعليقات مغلقة.

حجز فنادق ماليزيا من موقع دليل ماليزيا موقع الشركة العربية للسياحة في ماليزيا , الشركة العربية للسياحة في ماليزيا افضل شركة سياحية في ماليزيا لدخول قسم حجز فنادق ماليزيا اضغط هنا