تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور – جزء 7

arab travelers malaysia 1402036662 467 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

جزيرة لنكاوى واحدة من أفضل جزر ماليزيا , فى هذا التقرير المنقول عن الوهيبى عضو منتدى العرب المسافرون يتناول رحلته بالتفصيل فى لنكاوى بعد ان استأجر سيارة ساعدته كثيرا فى تجوله فى جزيرة لنكاوى , الموضوع كاملا موجود فى بوابة السفر الى ماليزيا فى منتدى العرب المسافرون فى قسم تقارير ماليزيا لمن يريد الزيادة ومشاهدة كل الردود , جزيرة لنكاوى جزيرة هادئة ومميزة جدا بكثرة المزارات السياحية الموجودة فيها من الشلالات و التلفريك و عالم ما تحت الماء و الحدائق المنتشرة فى الجزيرة كل هذه الاسباب جعلتها من افضل الوجهات السياحية فى ماليزيا  ونترككم مع الجزء السابع من رحلة و تقرير الوهيبى فى لنكاوى الساحرة وكنا قد وصلنا فى الجزء السابق الى وجود حادث قرب التلفريك فى لنكاوى ..

بدأت المخاوف تدب بداخلنا، كنا نتوقع أن أحد عربات التلفريك تعطلت وبأن هناك ضحايا، صافرات الإنذار ما زالت تدوي في المكان ورجال الشرطة في كل مكان، الكل مذهول من الموقف، حمدنا الله وشكرناه على عدم التبكير في زيارة التلفريك حتى لا نكون ضحايا لهذا التلفريك، بعدها رأيت موقفا أثار دهشتي، أحد رجال الشرطة يتحدث مع زميله في سخرية وضحك في مظهر لا يعبر عن الحدث، اتجهت لهم وسألتهم عن الحادثة التي وقعت، فقالوا لم يحدث شيء. زاد استغرابي، وأعدت لهم سؤالي بطريقة أخرى، لماذا أنتم هنا؟ فكان الجواب الذي أضحكني ثم أبكاني، كان الجواب: أنهم يتدربون على تنفيذ عملية إنقاذ مفترضة، وأنه إجراء يقومون بتنفيذه مرة كل سنة.ههههه ضحكت من تهويلنا للموقف وبأنه كان مقلب شربته انا ومن كان معنا بالقرية، وبكيت حزنا من الحظ الذي رمانا في هذا اليوم بالذات لتجربة التلفريك، حيث أن اليوم بأكمله سوف تتوقف أنشطة التلفريك وهذا يعني أننا فقدنا جزء مهم جدا من جدولنا لهذا اليوم، ولكن الله قدر، رجعنا نتجول في أرجاء القرية الشرقية، والتقطنا الكثير من الصور التذكارية.

صور متنوعة للقرية

lnk3img037 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img038 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img039 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img040 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

وبعدها بحثنا عن المزرعة التي يوجد بها الفيل، قرأت عن تجربة ركوب الفيل وتشوقنا لهذه التجربة، وبعد سؤال وتمحيص وجدنا موقع المزرعة وهو أيضا بالقرية الشرقية على أطرافها، رأينا الفيل واتجهنا نحو مكتب الاستقبال، سألت الموظف هناك عن السعر وكيف يمكننا ركوب الفيل، رد علينا بأنه لا يوجد اليوم برنامج لركوب الفيل، تساءلنا حينها عن السبب، قال: اليوم هناك عملية إنقاذ وأصوات الإنذار والإسعاف والمطافئ تزعج الفيل وبالتالي يصبح الركوب على الفيل خطر (يا عيني يا فيلو لازم تكون رايق يعني)، بهذا فقدنا جزءا آخر من برنامج رحلتنا لهذا اليوم.

قررنا تأجيل ركوب التلفريك والفيل ليوم الغد، وكما ذكرت لكم بأن تأجيل رحلة الفيري إلى بينانج من الظهر إلى العصر كان لها خير تأثير في رحلتنا هذه وبالتحديد بعد هذا الموقف، بإمكاننا غدا الرجوع والاستفادة من وقت الصباح في تجربة التلفريك والرجوع للفندق وبعدها الذهاب لبينانج، كان لا بد من إيجاد مكان لزيارته قرب هذه المنطقة حتى لا نرجع بخفي حنين، وفعلا كان هناك شلالات على مقربة من القرية الشرقية (شلالات الآبار السبعة)، توجهنا إليها ، وبدأنا بالصعود للجبل وذلك من خلال ممر طويل متعب جدا.

أكواخ أسفل الجبل المؤدي إلى الشلالات

lnk3img041 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

هذا الممر الجبلي شديد الإنحدار والدرج المؤدي للشلالات

lnk3img042 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img043 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

كنت متخوف من أن تكون لنا نكسة أخرى بعدم الاستفادة من زيارة الشلالات بعد التعب والعناء الشديدين في صعودنا للجبل، وبعد مسافة طويلة استغرقنا ما يقارب 20 دقيقة للوصول لموقع الشلالات، كانت المفاجأة الجميلة والسارة في رؤيتنا للشلالات الرائعة، منظر جميل جدا، قررت حينها الاستحمام في مصب الشلال وإزالة التعب الذي لحقني من صعود الجبل، التقطنا الصور مع الشلال، احتجنا لفترة استرخاء مع رذاذ الشلال المنحدر بجانبنا، والهواء العليل.

الشلال المنعش
lnk3img048 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img049 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img050 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3dsc013 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3dsc014 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3dsc015 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3dsc016 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

هذا التلفريك بعيد بالصورة بإمكانك رؤيته من موقع الشلالات بس هذا واقف ما يتحرك خخخخ
lnk3img051 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

طريق النزول من الجبل

lnk3img052 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

القرود في كل مكان ما شاء الله

lnk3img053 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img054 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

بعدها رجعنا للمبروكة وانطلقنا راجعين ولكن لا ليس للفندق ولكن لشاطئ بانتاي كوك الساحر، أوقفنا المبروكة تحت أحد الأشجار الموجودة بالشاطئ وجلسنا نتأمل إبداع الخالق عزوجل في هذا المكان الرائع، بعد استرخاء وتأمل لهذا المنظر الجذاب نزلنا لالتقاط الصور التذكارية على الشاطئ.

الشاطئ الرائع كنا نراه في الصور فقط والآن واقع نعيشه
lnk3img055 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img056 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img057 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى
lnk3img058 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img059 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img060 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

lnk3img061 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

بعدها رجعنا مباشرة للفندق وفي الطريق أكلنا بعض السناكس كوجبة للغداء.

صور من طريق العودة

lnk3img069 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7
arab tourism in malaysia 1 تقرير رحلتى الى ماليزيا لنكاوى بالصور   جزء 7

حجز ماليزيا

الشركة العربية للسياحة في ماليزيا للأتصال بنا أو للتواصل معنا عبر الواتساب 0060172260444 وللأتصال بالخط الارضى للشركة في شارع العرب 0060321441185

التعليقات مغلقة.

حجز فنادق ماليزيا من موقع دليل ماليزيا موقع الشركة العربية للسياحة في ماليزيا , الشركة العربية للسياحة في ماليزيا افضل شركة سياحية في ماليزيا لدخول قسم حجز فنادق ماليزيا اضغط هنا